أعلان الهيدر

الرئيسية 6 اشخاص اصبحوا من الاثرياء بسبب تطبيقاتهم على الايفون

6 اشخاص اصبحوا من الاثرياء بسبب تطبيقاتهم على الايفون

6 اشخاص اصبحوا من الاثرياء بسبب تطبيقاتهم على الايفون


-->
1-kostas eleftheriou:من  اليونان (26 سنه) ، قام بفكرة وتطوير تطبيق ( isteam )، فكرة التطبيق تقوم على تكوين طبقة افتراضية من البخار المكثف على شاشة الهاتف والتي تستجيب بشكل واقعي للمس متوفر على متجر ابل بـ 0.99 دولار (3.7 ريال سعودي). وقد حقق التطبيق في اقل من 3 اشهر منذ اصداره ما يقارب 100 الف دولار امريكي.

2- brian greenstone : من امريكا قام بتطوبر لعبة الألغاز (ENIGMO) ، لعبة ثلاثية الأبعاد حيث تتحكم في نقط من الماء والحمم البركانية المتدفقة وعليك ان ترشدها الي مقصدها بأستخدام أدوات تحركها أو تدورها. متوفره على متجر ابل باصدارين واحدة 0.99 دولار (3.7 ريال سعودي) واخرى بـ 1.99 دولار (7.5 ريال سعودي). وفي اقل من سنه ونصف جمعت اللعبة حوالي 5 مليون دولار .
-->
3-ethan Nicholas : من امريكا (31 سنة) ، صاحب تطبيق iShoot، وهي لعبة دبابات متوفره على متجر ابل بـ 1.99 دولار (7.5 ريال سعودي) وحصلت على مليون دولار في اقل من 7 اشهر.

4- steve demeter : مطور وصاحب لعبة الذكاء (trism)، لعبة تقوم على تحطيم المثلثات، متوفره على متجر ابل بـ 2.99 دولار (11.21 ريال سعودي). تمكنت من جمع 250 الف دولار في شهرين فقط.

5- Bart decrem : بلجيكي الاصل مطور لعبة (Tap Tap Revenge ) لعبه تصدر نغمات موسيقية كل ما سيكون عليك فعله هو الضغط السريع جداً علي التابات أو الأزرار التي تظهر علي شاشة الأيفون بطريقة صحيحة و بسرعة كبيرة لتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط و الفوز.حصلت على 100 الف دولار في 3 اشهر . متوفره على متجر ابل بـ 2.99 دولار (11.21 ريال سعودي).

6- Joel Comm: من امريكا صاحب تطبيق (iFart ) عبارة عن تطبيق بسيط يصدر اصوات غريبة عن طريق ضغطة زر على هاتف الايفون ، وحقق التطبيق ما يقارب من 100 الف دولار في اقل من اسبوعين ، متوفر على متجر ابل بـ 0.99 دولار (3.7 ريال سعودي).
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Email This Pin This Share on Google Plus Share on Tumblr
يتم التشغيل بواسطة Blogger.